الصفحات

الخميس، 2 يوليو 2009

رسائلي إليهم: الجزء السادس!


وما زلنا مع رسائل الـSMS المبعوثة إلى..

د.(أحمد درويش) وزير التنمية الإدارية: أصبحتَ المرشح رقم واحد لدي الآن لمنصب رئيس الوزراء القادم.."وح أذكرك عند الرأس الكبيرة، بس ابقى افتكرنا"

الرئيس المصري (حسني مبارك): إذا كنت ترفض حل مجلس الشعب لإقامة انتخابات مبكرة، فعلى الأقل قم بتغيير الحكومة.."إيه رأيك في الراجل بتاع التنمية الإدارية؟"

الممثل (عادل إمام): بالرغم من أن زملاءك أمثال حسين فهمي وعزت العلايلي ومحمود يس قدموا – كما قدمت - أعمالاً هابطة في شبابهم إلا أنه يشهد لهم حالياً أنهم ينتقون أعمالهم جيداً.."كفاياك مسخرة بقى، واختشي على سنك"

الإعلامية (دينا عبد الرحمن) مقدمة برنامج "صباح دريم": مثال رائع للمذيعة المؤهلة والمطلعة على أحوال البلد.."مش زي التانية اللي ماسكة ورق في إيديها وبتنسى الكلام برضه!"

الأخ (مهدي عاكف) زعيم جماعة الإخوان: ... ... ..."ولا بلاش، ح أوفر تمن الرسالة أحسن"

د.(عبد العظيم وزير) محافظ القاهرة: عندما تقرر روسيا الاستجابة لمطالب عمدة موسكو بضرورة إخلاء مدينته من صالات القمار والملاهي الليلية كونها أنشطة غير أخلاقية.."والله دي حاجة تخليني أتكسف لك سلف"

الكابتن (أحمد شوبير) والنائب في البرلمان المصري: عندما تنتهي فترتك داخل مجلس الشعب، هل تمتلك الشجاعة في ذكر نسبة حضورك في جلسات المجلس؟"أيوه، ده سؤال خبيث!"

المغنى (تامر حسني): قررت من باب الفضول سماع ألبومك الأخير "ح أعيش حياتي"، وبعد أن استمعت لمقاطع منه.. أدركت أنه من حقك بالفعل أن "تعيش حياتك".."بس بعيد عننا لو سمحت"

السيدة (جميلة إسماعيل) نائب رئيس حزب الغد: بعد إقرار كوتة للمرأة في مجلس الشعب المصري.."ح تسيبي الكوتة كلها للحزب الوطني ولا إيه؟"

السيد (جمال مبارك): شهد الشهر الذي حلّ به عيد زواجك الثاني حدثين في غاية الشؤم، وفاة ابن أخيك وظهور أول بؤرة أنفلونزا خنازير في مصر، وأين؟ في حي الزمالك الذي اخترته مستقراً لمنزل الزوجية! يضاف لذلك عدم الإعلان عن خبر سعيد في بيتك بعد فترة زواج أكثر من عامين.."توكل على الله وغيّر عتبة بابك"

هناك تعليق واحد:

  1. فى حديثه بقناة الجزيرة فى سبتمبر 2004 قال الأستاذ محمد حسنين هيكل أنه خلال الثلاثين سنة الأخيرة حصلت مصر على 150 مليار دولارعلى شكل منح وقروض وهبات .. صرف منها حوالى 12 مليار دولارعلى مشاريع البنية الأساسية وستة مليارات دولارعلى مشروع مترو الأنفاق .. ومصيرالمبلغ الباقى غير واضح !!!! أين ذهب هذا المبلغ الضخم وهو " 130 مليار دولار" ؟.....؟

    ارجو من كل من يقراء هذا ان يزور ( مقالات ثقافة الهزيمة) فى هذا الرابط:

    www.ouregypt.us

    ردحذف