الصفحات

السبت، 16 مارس 2013

بالفيديو.. "تزوير حزب الحرية والعدالة لكلمة مرسي أمام الأمن المركزي


في فضيحة مهنية لحزب الحرية والعدالة التابع لجماعة الإخوان، قامت القناة الرسمية للحزب على موقع يوتيوب بحذف جزء من كلمة الرئيس التي وجهها لقيادات الأمن المركزي بالدراسة.

وكان الرئيس مرسي قد أشار لدور الشرطة في "ثورة" 25 يناير 2011 مادحاً إياها وهو الأمر الغريب حيث إن ممارسات الشرطة المصرية المستبدة ضد الشعب كانت سبباً رئيسياً في اندلاع الثورة بالأساس..!

ويبدو أن القائمين على صفحة الحرية والعدالة أدركوا هذه "الغرابة" فكان منهم أن نشروا كلمة الرئيس مرسي محذوفاً منها هذه الجملة الغريبة التي يُحار في تفسيرها لمخالفتها للوقائع التاريخية تماماً.

وإذا كان الرئيس الإخواني قام بهذا التدليس التاريخي من أجل "محاباة ومجاملة" الشرطة، فهل علاج ذلك هو مزيد من التدليس بأن يقوم حزبه بحذف هذه الجملة.. وكأن شيئاً لم يكن.. ؟! (جم يكحلوها عموها)

المثير في الأمر أن القائمين على حزب الحرية والعدالة يتخيلون أن "جريمتهم" لن يكتشفها أحد فمقطع الفيديو الكامل منشور على قنوات أخرى.. أم أنهم يهمهم أعضاء الحزب فقط المشتركين في قناتهم على يوتيوب وتزييف معلوماتهم ؟

وقبل أن يبادر البعض بالرد أن الأمر لا يعدو كونه صدفة أذكره أنها لم تكن المرة الأولى لحزب الحرية والعدالة فقد تكرر هذا التزييف من قبل بنفس الكيفية..!

ففي خطاب الرئيس مرسي للأمة بذكرى ثورة 23 يوليو قام حزب الحرية والعدالة في استحضار كامل لحالة العداء التاريخي بين الإخوان وثورة 23 يوليو.. بحذف جزء من مقطع الفيديو كان يشير فيه الرئيس بشكل إيجابي للثورة !

أعزائي المسؤولين في حزب الحرية والعدالة.. اتقوا الله !

___________________
رابط كلمة الرئيس مرسي كاملاً من قناة الجزيرة
http://www.youtube.com/watch?v=nOdRgAKPLWo

رابط كلمة الرئيس مرسي (بعد الحذف) من قناة الحرية والعدالة
http://www.youtube.com/watch?v=-hEe-39LOkc

رابط تدوينة سابقة عن "تدليس" حزب الحرية والعدالة
http://demaghos.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

رابط تدوينة سابقة (أكتر) عن "تدليس" الإخوان
http://demaghos.blogspot.com/2010/06/blog-post.html




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق