الصفحات

الاثنين، 9 أبريل 2012

فيديو قديم لـ(أبو الفتوح): ليس لنا مطلب بالترشح في الرئاسة..!


أغلب الانتقادات التي تثار تجاه المهندس خيرت الشاطر حالياً تأتي لأنه تراجع عن موقفه وقرر النزول للترشح رئيساً للجمهورية بعد نفيه لتلك النية من قبل بشكل قاطع هو وجماعة الإخوان التي ينتمي إليها.. ولكن اليوتيوب كان يخفي أمراً عن المرشح (المفصول) من جماعة الإخوان د. عبد المنعم أبو الفتوح..

فبعد لقاء ممثلي القوى السياسية بعمر سليمان نائب الرئيس في ذلك الوقت بنوفمبر 2011، خرج أبو الفتوح ليدلي برأيه على ذلك اللقاء منتقداً أداء بعض القيادات الإخوانية التي كانت تتعامل مع الأمر بهيئة "الجماعة المطاردة" على حد وصفه.

والنقطة الأهم في ذلك المقطع أن (أبو الفتوح) أكد على أن جماعة الإخوان "وكان لا يزال" منتمياً إليها.. ليس لها مطالب في الترشح لأي مناصب كالوزارة أو الرئاسة.. حيث أكد قائلاً: "إننا كحركة إسلامية أعلنا من أول يوم أننا ليس لنا أي مطالب تخص أفرادنا أو حتى حركتنا فليس لنا مطالب أن يكون لنا وزراء وليس لنا مطلب أن يكون لنا مرشحين في الرئاسة.. وأضاف أبو الفتوح مؤكداً.."أنه ليس لنا مطلب يخص حتى الحركة الإسلامية نفسها".

وهذا ما ينافي موقفه الآن كمرشح رسمي لرئاسة الجمهورية، جدير بالذكر أنه أصر على موقفه لآخر لحظة كان منتمياً فيها لجماعة الإخوان قبل أن يقرر مكتب الإرشاد "إزالة عضويته" منها.. فلماذا تراجع أبو الفتوح عن موقفه؟ وهل يجوز لأنصاره بعد هذا المقطع انتقاد تراجع منافسه خيرت الشاطر الآن؟



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق