الصفحات

الاثنين، 8 يونيو 2009

رسائلي إليهم: الجزء الخامس!


وما زلت أواصل هوايتي في إرسال رسائل SMS إليهم..

الرئيس المصري (حسني مبارك): بعد الأداء الرائع لـ(أوباما) في خطابه الأخير في القاهرة، أنتظر على أحر من الجمر رؤية أداء سيادتكم في أي خطاب مقبل.."عايزينك تمسحه بأستيكة يا ريس"

الأستاذ (مجدي الجلاد) رئيس تحرير صحيفة المصري اليوم: أصبح معتاداً أن أقرأ خبراً في جريدتكم اليوم ثم أقرأ تكذيبه في اليوم التالي.."الله يرحمك يا مجدي يا مهنا!".

السيد (مهدي عاكف) زعيم جماعة الإخوان: ألقى الرئيس الأمريكي (أوباما) خطابه في جامعة القاهرة يوم الخميس ولم يعلّق الإخوان رسمياً على الخطاب إلا يوم السبت.."هو مكتب الإرشاد بيقفل خميس وجمعة ولا إيه؟"

المستشار (مرتضى منصور): حتى خصومك لا يستطيعون التشكيك في نزاهتك المالية، وفي تقديري أنك تهدر طاقتك وإمكانياتك في أمور أدني من موقعك الحقيقي."وسيبك بقى من طأطأ وشوشو"

الرئيس الأمريكي (باراك أوباما): زيارة تاريخية لرئيس أمريكي لمصر.."بس الزيارة دي ما تحسبش ولازم تجيب المدام والأولاد معاك المرة الجاية"

الإعلامية (منى الحسيني): أخبرتني قارئة الفنجان أنك ستفوزين قريباً بمنصب هام في مبنى كله (عز وسرور).

السيد (أفيجدور ليبرمان) وزير الخارجية الإسرائيلي: أصوات كثيرة تطالبك بالاعتذار من الرئيس المصري عن إسائتك إليه حتى تعود المياه إلى مجاريها الدبلوماسية بين مصر وإسرائيل، وأنا أرجوك أن تثبت على موقفك.. "وما تطلعش عيل!".

الأستاذ (طلعت السادات): أرجو أن تكون عرفت أن نقابة المحامين ليست دائرة انتخابية في الأرياف تستطيع خداع عقول (وبطون) أبنائها، لكن بعد أن عرفنا عدد الأصوات التي انتخبتك فاعذرني حين تتعالى ضحكتي.."ها ها ها، يا هاااااي" مع الاعتذار لفاروق فلوكس.

السيدة (هيلاري كلينتون) وزيرة الخارجية الأمريكية: ابتسامتك كانت رائعة عندما ظهرت بالحجاب الإسلامي أثناء زيارتك لمسجد (السلطان حسن) مؤخراً، ولكنك ستندمين كثيراً على هذه الصورة أثناء حملتك الانتخابية القادمة.

إلى حبيبتي دائماً: "شايلك في قلبي وفاكرك يا مصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق