الصفحات

الاثنين، 27 فبراير 2012

من فاز بجوائز "الأوسكار المصري" على تويتر؟


صورة من موقع startimes

بينما كان الملايين في جميع أنحاء العالم يتابعون بشغف على الشاشات الحفل الرابع والثمانين لتوزيع جوائز الأوسكار، كان لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر من المصريين نظرة مختلفة حيث قاموا بمنح جوائزهم الخاصة لشخصيات مصرية يعتقدون أن تستحق أوسكار.. حسب وجهة نظرهم الساخرة.

مراسم توزيع جوائز "الأوسكار المصري" استضافها الهاش تاج #OscarMasr  ، حيث منحت @KholoudKamal الإعلامي وائل الإبراشي جائزة " أغرب شعر..".

أما جائزة أفضل أغنية فقام بمنحها @shankspot لأغنية "عبد المنعم الشحات" المهداة إلى الداعية السلفي عبد المنعم الشحات عقب خسارته انتخابات مجلس الشعب مؤخراً.

ولم يمانع @Hammoud_ في استحداث جانب جديد من الجوائز ليمنح جائزته الخاصة إلى الإعلامية هالة سرحان حين كتب.. " أوسكار ( و الرقم القياسي في موسوعة جينيس) لأكتر كمة للمكياج علي وجه واحد....هالة سرحان".

وبطبيعة الحال لم يغب عن مخيلة مانحي الجوائز المجلس العسكري الذي يدير شئون مصر حالياً ، فمنحته @Cleobatta  جائزة "أفضل إخراج".

أما @DinaAminGad فمنحت رئيس الوزراء المصري الأسبق والمرشح المحتمل حالياً للرئاسة الفريق أحمد شفيق جائزة.. "أحلى إيه".. بعد أن انتشرت على المواقع الإلكترونية مقاطع فيديو تسخر من طريقة نطق شفيق لكلمة "إيه" أثناء أحد حواراته التليفزيونية.

أما @Naareman فمنحت جائزة "أطول مسلسل" إلى محاكمة مبارك.. "والتي تغلبت على المسلسلات التركية في طولها" حسب قولها.

وفاز الإعلامي أحمد شوبير الذي يقدم برنامجاً رياضياً بجائزة "أبرع أداء صوتي" التي منحتها له @BerbelNinja متهكمة من شكل صوته المنفعل أثناء نطقه لكلمة "ليه؟" عقب أحداث كارثة مباراة بورسعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق